منتدى شباب الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور للأعضاء المنتدى
الثلاثاء أغسطس 30, 2016 12:51 pm من طرف mokhtar200

» هل من مجيب............
الثلاثاء أغسطس 23, 2016 1:14 pm من طرف mokhtar20

» عندما قالوا بأنك فاشل,,, بماذا أجبت؟؟؟
الثلاثاء أغسطس 23, 2016 1:08 pm من طرف mokhtar20

» جنووووووووووووووون
الثلاثاء أغسطس 23, 2016 12:59 pm من طرف mokhtar20

» لا تحزن عندما لايرد على موضوعك أحد
الثلاثاء أغسطس 23, 2016 12:54 pm من طرف mokhtar20

» لا تحزن يا قلبي ..‎
الأحد أغسطس 21, 2016 1:23 pm من طرف mokhtar20

» أمآمك خيآرين ... أختآر وآحد منهم
الأحد أغسطس 21, 2016 1:19 pm من طرف mokhtar20

» كيف يكون المنتدى بعد10سنين الكل يشارك.
الأحد أغسطس 21, 2016 1:16 pm من طرف mokhtar20

» هل شعرت يوماً ما بالملل عند دخولك المنتدى
الأحد أغسطس 21, 2016 1:12 pm من طرف mokhtar20

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amina
 
®~¤¤الزعيمة¤¤~®
 
didi
 
youcef
 
YOUCEF cOnStAnTiNe
 
Nihad
 
maroua_nounoussa
 
salima
 
الاء
 
the gangster
 
سحابة الكلمات الدلالية
شعبة مواضيع زوجة المدرسي واقتصاد صايفي غزالي السنة الرياضيات للسنة مذكرات ملخص سنة الثالثة زفاف رنونة الأعضاء زياني الكتاب دروس الجزائر ثانوي كريم تمارين اقتصاد رياضيات

شاطر | 
 

 سلاح قاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: سلاح قاتل   السبت يناير 02, 2010 7:56 pm

كـــــلــــمـــــات تـــقـــتـــل كـــــمـــا يـــقـــتـــل الــــرصــــــاص ))

الكـلـمـة الــتــي تـنـطـلـق مــــن أفـواهـنــا ....

أحـيـانــاً تـقـتــل كــمــا تـقـتــل الـرصــاصــة

المـنـطـلـقـة مـــــن فـــوهـــة مـــســـدس .....

هــل نفـكـرقـبــل أن نـتـحـدث مـــع الاخـريــن ؟؟

هـل ننتقـي كلماتنـا باهتمـام عندمـا نكـتـب للآخـريـن...

عندمـا نعاتبهـم ... عندمـا نحبهـم ... عندمـانحتـج عليـهـم

الكلمة سلاح خطير يجب ان نتعامـل معهـا بكـل عنايـه وحـذر

حـــتـــى لانــقــتــل أحـــــــداً مـــــــا ....

أو تتسـب لـه بضـرر بالـغ او أعـاقـه نفسـيـه مزمـنـه ....

هل لنـا ان نتحكـم ونراقـب مسدسـات أفواهنـا و اقلامنـا ...

حتى لا تنطلق منها كلمه قاتله وان لم تقتل فلابد ان تجرح بعمق ..

كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكـلام أكثـر ....

كــم مـــن كـلـمـه قـالــت لصاحـبـهـا دعـنــي ...

لـن نخسـر شيئـاً حيـن نقـول كلمـه جميلـه ونخسـر كثيـراً

حين تفلـت منـا كلمـه جارحـه تحطـم قلـب وتـؤذي نفـس

وتــتـــرك بـصــمــه مـؤلــمــه بـالــذاكــرة ..

ومـخــزون قـاســي مـــن الـذكـريـات الحـزيـنـة ..

نخسر انسان ربما لن تعوضه لنـا الحيـاة فـي الايـام القادمـة ..

نخـسـر قـلـب ربـمـا لــن نـجـد مثـلـه فيـمـا بـعـد ..

نخسر راحةضميرنا وراحـة أنفسنـا و الكثيـر مـن حسناتنـا ..

هل نعيد صياغة القديـم ونحـاول فهـم معانيـه مـن جديـد ...

هــل نتمـهـل قـبـل الـشــروع بالـقـتـل بكلمـاتـنـا .. ؟

هــل نتمـهـل قـبـل أن نشـهـر سـيــوف حـروفـنـا ..؟

هـل ممكـن ذلــك قـبـل أن نـحـدث ثقـبـاً بـالـروح .. ؟

قال النبي صل الله عليه واله وسلم "ما كان الرفـق فـي شـيء

إلازانـــه ومـانــزع مــــن شــــيء إلا شــانــه ".

أ تاسف عن كل كلمة قلتهاااا ...اذت شخص أو ألمته او جرحته ....أتاسف مرة اخرى ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
®~¤¤الزعيمة¤¤~®
Admin
Admin


انثى عدد المساهمات : 3081
نقاط : 3976
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: سلاح قاتل   الجمعة أغسطس 06, 2010 4:32 pm

الكلمة سلاح خطير يجب ان نتعامـل معهـا بكـل عنايـه وحـذر

حـــتـــى لانــقــتــل أحـــــــداً مـــــــا ....


صحيح لازم الانسان..يفكر قبل ما يقول اي كلمة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 1062
نقاط : 1635
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: سلاح قاتل   الجمعة مارس 25, 2011 7:00 pm

يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك
الانسان لازم يوزن كلامه قبل ما ينطق به
في اوضاع كثيرة تكون الكلمة احد من السيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YOUCEF cOnStAnTiNe
مشرف
مشرف


ذكر عدد المساهمات : 1761
نقاط : 1037
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: سلاح قاتل   السبت مارس 26, 2011 12:21 am

oui sah el kelma s3iba 3la hadi we tahlek ktar men hadi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 1062
نقاط : 1635
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: سلاح قاتل   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 4:05 pm

قال النبي صل الله عليه واله وسلم "ما كان الرفـق فـي شـيء

إلازانـــه ومـانــزع مــــن شــــيء إلا شــانــه ".






فعلا الكلمة احد من السيف



موضوع رائع تشكر عليه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلاح قاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الجزائر :: ملتقى شباب الجزائر :: منتدى افتح قلبك-
انتقل الى: