منتدى شباب الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيفيه الرش والتخلص من الحشرات
الإثنين أكتوبر 02, 2017 3:10 am من طرف a7med1997

» توووووووووووووووووووووحشتكم
السبت سبتمبر 16, 2017 2:05 am من طرف Nihad

» الكابتن عاد من جديد
الأربعاء أغسطس 16, 2017 4:23 am من طرف ألاء

»  فن لاتقدر عليه الا المراه
الثلاثاء يوليو 25, 2017 12:09 am من طرف mokhtar20

» ثلاثة أعمال لا تدخل الموازين يوم القيامة لعظمها
الثلاثاء يوليو 25, 2017 12:02 am من طرف mokhtar20

» الأسم الأزرق
الثلاثاء يوليو 25, 2017 12:00 am من طرف mokhtar20

» متى يتزوج الرجل؟
السبت يوليو 22, 2017 1:08 am من طرف mokhtar20

» لصوص اقتناص الفرص
الأربعاء يوليو 19, 2017 1:47 am من طرف mokhtar20

» مات والسبب !!!!
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:03 am من طرف Nihad

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amina
 
®~¤¤الزعيمة¤¤~®
 
didi
 
youcef
 
YOUCEF cOnStAnTiNe
 
Nihad
 
maroua_nounoussa
 
salima
 
الاء
 
the gangster
 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ايهما تفضل ان تحب او ان تنحب؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ايهما تفضل ان تحب او ان تنحب؟   الخميس ديسمبر 17, 2009 2:49 pm

ماذا تفضل ان تحـــب اوٍ ان تنحـــب؟

كل انسان يتمنى ان يكون محبوبا بين النـــــاس

ولكن هل انــت ستحــب من احبــوك !

هل ستوفيـــهم حقهم من الحب

هل يجب عليك ان تحب من حبــــك

هل سيحبك من احببتـــهم

هل سيبادلـــوٍك المحبـــه محبـــه ام اســـاءة

ام ان الحب شـــيء لانتحكـــم فيه

كــل هذه مقبلات ندخل للقائمة الرئيســـية وفي صلب الموضــــوٍع
ٍ
افرض انك قــــررت(ي) ان تتــــزوج(ي)

وتقدم لك رجليـــن الاول تحبينه بجنـــوٍن والاخر يحبــــك بجنــوٍن

او انت ايهــا الشاب قررت ان تتـــزوج وعندك احدى خيـــارٍين
بنت تموووت بحبـــها وتعشقهـــا حتى الجـــنون

والاخرى تحبك ولاترى في الدنيا رجــــل سوٍاك

بغض النظر عن جمـــال المرأة او اخلاقها فاعتبر انها متساويتــان والفاصـل هو الحب

ســوٍف يكون الاختيار سهــلا ان كان الحب من الطرٍفين ولكــ!ن

ان كانت التي تحبك وانت لاتحبها او لنقل لاتبادلها نفس المشاعر والاحاسيس والعكس صحيح

التي تحبها لاتبدالك نفس المشاعر والاحاسيس لااقول انها تحب غيرك او انت تحب غيرها ولكن الامـــر يبقى قائمـــا فايهما تختــــارٍ
من تحبك او تحبهــــا

من يحبـــك او تحبيــه؟

مالفـــرٍق في نظرك بين هـــذا وذاك

اطلق العنان لافكارك فكــــر فيما كنت الان بين هــذين الاختيارين واختااارٍ

لنكن صرٍيحيــــن

بعيدا عن المجتمع ونظرتــــــه للحب

فكـــرٍ في نفسك فقــــ?!?ط
لازم الأ ختيار ......إما أن تحب أو تحب ......ولا تختار الأثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amina
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 3253
نقاط : 3705
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل ان تحب او ان تنحب؟   الخميس ديسمبر 17, 2009 3:44 pm

اولا شكرا مختار على الطرح الرائع

بصراحة سؤالك صعيب لأنو صعيب نكمل حياتي مع انسان منحبوش ، لكن أحسن من واحد ميحبنيش

وانا نتبع المثل اللي يقول " تزوجي من يحبك و ليس من تحبينه لأن من يحبك سيعمل على إسعادك"

وفي الأخيرعندما أحب شخصا فأنا مستعدة لأن اضحي بحياتي لأجله ...... و لكن ما أجمل الحب عندما يكون متبادلا....


flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل ان تحب او ان تنحب؟   الخميس ديسمبر 17, 2009 4:17 pm

التضحية بالنفس ليس سهل يا أمينة ......مهما كان هذا الشخص ولو حتى والديك .....المشكلة يا أمينة
كيف نعرف اننااااا ا حببنااا وأننا متأ كدين من حب الطرف الثانى .....قد تقولين تلك الأ عراض ...التفكير والسهر....
ولكنهااا والله أ عراض تزول من أول خصام أو مشكلة وتزول مع معرفتك الحقيقة للشخص .....فالكلام والأ قوال والكتابة ...وسائل
تؤدى الغرض ولا تحققه ........و لتحقيقه ....عليك فقط ان تعاشرى الشخص سواء كان رجل او إ مرأة ......هنا تضهر الحقيقة
فكم من ال شخاص اللذين أ طنبنااا الحديث عنهم والمدح فيهم ولكن من أول صدمة ......بح ......إ ختفواااااا
المشكلة أن الحب أصبح إ حساس ومشاعر وكلام وأ شعار .....ولكن نسينااا كيف يعبر الأ بكم والأ صم عن حبه .....أو انه لا يحب
....الحب كلمة ترادف الموت فعندمااا ينطقهااااا شخص فهذا انه مستعد للموت بدل عنك ....وإن كان متبادل فموت أحدهم معناه موت الأخر إن لم يكن بخروج الروح فبموت قلبه ومشا عره ..........
فحب الله وحب الرسول ......هو من أخرج المسلمين للجهاد.....وليس المال ...او المنصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهما تفضل ان تحب او ان تنحب؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الجزائر :: ملتقى شباب الجزائر :: منتدى افتح قلبك-
انتقل الى: